الأحد، 4 أبريل 2010

اعتذار وعودة للحوار

الأخ العزيز
اهلا بك ونتمني ان يكون المانع خيراً عن توقفك عن تلك الدُرر والابداعات التي تُتحفنا بها
وكم أشكرك وأشكر " الكبار" علي هذا الترحيب بي مع اني - اشكر الله - اني لست من الكبار !!!
وأشكرك علي تنويهك علي مدونتي هذه والتي أعتز جدا باسمها وأًصر عليه

 "كلمات هادفة أم كلمات تافهه"


كما أود أن أُحيك علي ذكائك في معرفة كاتب المدونة ... مع انك قد أتعبت نفسك بلا مبرر لانه ببساطة ماذا سيفرق معك في كاتبها
كما انه بمنتهي البساطة لو كنت سألت كنت سأجيبك بمنتهي الوضوح ..لان الامر ليس سراً

أما عن " رشا بنت مكاريو"  فلن اتعجب من هذا الاسلوب.. فلقد تعودت عليه منك ... فأنت لم تخجل من أن تعيب في الاب البطريرك أو الاباء المطارنة والاباء الاساقفة ورجال الاكليروس الذين قال عنهم السيد المسيح من يكرمكم يكرمني ... ولذلك لن اعاتبك عن هذا الاسلوب الغير لائق بما يحمله من سخرية واستهزاء وتتطاول!! فهذا ليس بغريب ... كما أني تعلمت أن

 " صلوا لأجل الذين يسيئون إليكم"


 أما بالنسبة لي فكم يشرفني هذا .. وكم أفخر بهذا ... فنيافة الانبا مكاريوس هو اب اسقف كنسي ارثوذكسي ... ويشرفني جدا أن أكون  من رعيته التي آتمنه السيد المسيح عليهم  وإن كنت لا استحق هذا
 كم كنت أفضل عدم إقحام نيافة الانبا مكاريوس في مناقشتنا ... لأني لست بصدد دفاع عن نيافته..
 فنيافته ليس موضع اتهام ليحتاج لمن يدافع عنه .... فالرب خير مدافع عنه

" الرب يحارب عنكم وانتم تصمتون"

ولكني فضلت أن أرد لسبب واحد .. وهو .. أنه للأسف هناك الكثيرون الذين سيقرأون مدونتك وللأسف أيضاً قد يُخدعوا بكلماتك الكاذبة ويصدقوها ويُعثروا بالكنيسة وخاصة إن كانوا بعيدين عن الكنيسة ولا يفهمون حقائق الأمور .. والاهداف الحقيقية وراء ادعاءتك هذه
وهذا هو السبب الوحيد الذي جعلني أرد علي اكاذيبك هذه ... إشفاقاً علي هؤلاء الذين قد يقعوا ضحايا بين براثن اكاذيبك

ليست هناك تعليقات: